facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإنتخابات النيابية .. فرصة لانتعاش اقتصادي


ولاء الريالات
02-06-2020 07:54 PM

حتى هذه اللحظة مازال أمر إجراء انتخابات نيابية مجهولا، على الرغم من أن غالبية المتابعين يرون بأن الإنتخابات ستجري قبل نهاية العام، ويعتمدون في ذلك على ما قاله جلالة الملك قبل مدة من الزمن بأن الإنتخابات ستجري هذا العام.

وفي المجمل فإن المواطن الأردني يرغب بإجرائها لسببين.. الأول رغبته بالتغيير ومحاولة استعادة الثقة مع المجلس النيابي من خلال صعود شخصيات مختلفة قادرة على حمل المسؤولية وتدرك معنى أن تكون نائبا باسم الوطن، والثاني الرغبة في تحريك النشاط الإقتصاد ولو جزئيا هذا إذا ما علمنا من مصادر بأن حجم الإنفاق في الإنتخابات القادمة قد يصل إلى مئة مليون دينار، وهو مبلغ كبير من شأنه أن يعمل على إنعاش العديد من القطاعات الإقتصاد ية والإنتاجية.

وفي ظل أزمة كورونا عانى المواطن كثيرا على صعيد معيشته، وواجه تحديات اقتصادية عديدة وصبر إلى حدود لم يعد بعدها تحمل المزيد من الضغوط.

الإنتخابات القادمة هي فرصة حقيقية للمواطن الأردني كي يتنفس العداء ولو قليلا، وندرك بأننا لم نخرج بعد من محنة كورونا، ولكن يمكن لنا إجراؤها وفق أسس معينة نحافظ فيها على صحة المواطن وسلامة الوطن.

المرحلة القادمة تحمل في طياتها العديد من التحديات السياسية والإقتصادية، ونحمد الله على ما نحن فيه اليوم مقارنة مع الدول الأخرى، ومن حق المواطن استثمار أي فرصة اقتصادية تعيد له الروح بعد هذه الحالة التي نعيشها منذ أكثر من شهرين ونصف.

نأمل أن تتهيأ الظروف بأكملها لإجراء الإنتخابات تعزيزات لاستقرارنا السياسي الذي نعتز به، وندعو الله أن يحفظ الوطن آمنا مستقرا مزدهرا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :