كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد كرة اليد يرحل بطولاته للربع الأخير من العام


03-06-2020 12:29 PM

عمون - أعلن اتحاد كرة اليد، أن بطولاته لموسم 2020 التي كان مقررا اقامتها خلال الشهرين الحالي والمقبل، تم ترحيلها لتقام خلال الربع الأخير من العام الحالي.

وكشف الاتحاد أن بطولتي الناشئين والناشئات، وبطولة السيدات التي كان مقررا اقامتها في الأيام القليلة المقبلة، تم ترحيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء إلى أن فيروس كورونا، اجبر الاتحاد على اعادة جدولة بطولاته، مؤكدا التزام الاتحاد بتنظيم جميع البطولات المقررة على اجندته.

واضاف "كان من المفترض انطلاق بطولتي الناشئين والناشئات الشهر الحالي، وتم كذلك برمجة بطولة السيدات لتقام الشهر المقبل، قبل أن تحدث أزمة كورونا التي اجبرتنا على اعادة برمجة البطولات".

ولفت المنسي إلى أن المواعيد الجديدة للبطولات المؤجلة، لم يتم تحديدها بشكل نهائي، متوقعا البدء في اقامتها ابتداء من شهر ايلول المقبل.

واشار إلى أن بطولة الرجال بمسابقتي الدوري والكأس، لن يطرأ تغيير على مواعيدها، كونها تقام عادة ابتداء من تشرين الأول أو تشرين الثاني المقبلين، متمنيا عودة الحياة تدريجيا للقطاع الرياضي . واكد رئيس اتحاد كرة اليد أهمية سلامة الانسان بالدرجة الأولى، لافتا إلى النجاحات التي حققتها الحكومة في مواجهة فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :