كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أرقام سانشو تتجاوز ميسي ورونالدو معا بعمر الـ20


03-06-2020 11:42 PM

عمون - قد لا يختلف اثنان على أن النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما الأفضل في عالم "المستديرة" خلال العقد الماضي، وربما في التاريخ، ولكن نجم الدوري الألماني أثبت بأرقامه، أنه أفضل منهما بكثير، عندما كانا في بداية المشوار.

وأذهل النجم الإنجليزي جايدن سانشو، الذي تتصارع أندية إنجلترا على التوقيع معه، جماهير عالم الكرة في العامين الماضيين، حتى تجاوز ميسي ورونالدو بأرقامه.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن سانشو تفوق على ميسي ورونالدو، عندما كانا بنفس سنه، 20 عاما.

ففي 94 مباراة خاضها سانشو مع فريقه بوروسيا دورتموند، سجل النجم الإنجليزي 34 هدفا، وحقق 43 تمريرة حاسمة، وهو لم يتجاوز الـ20 ربيعا.

أما صاحب الكرات الذهبية الست، ليونيل ميسي، فسجل 26 هدفا، بالإضافة لـ8 تمريرات حاسمة، في مبارياته الـ70 التي خاضها مع برشلونة حتى عمر الـ20 عاما.

أما رونالدو، فسجل 16 هدفا و16 تمريرة حاسمة، في مبارياته الـ107 التي خاضها بصفوف سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بعمر الـ20.

وبالمجموع، سجل ميسي ورونالدو 66 هدفا وتمريرة حاسمة بعمر الـ20 عاما، بينما وصل سانشو لـ77 هدفا وتمريرة حاسمة بنفس العمر.

يذكر أن سانشو انتقل لصفوف دورتموند عام 2017، قادما من مانشستر سيتي، مقابل 8 ملايين يورو فقط، بينما ارتفعت قيمته السوقية منذ وقتها كثيرا، حتى تجاوزت الـ100 مليون يورو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :