كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدير الامن العام يقلد الرتب الجديدة لكبار الضباط


04-06-2020 03:28 PM

عمون - قلد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة الرتب الجديدة لكبار ضباط المديرية الذين صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيعهم.

وبارك اللواء الحواتمة خلال حفل التقليد لكافة ضباط الأمن العام ممن حظوا بالثقة الملكية السامية بترفيعهم إلى الرتب التي تلي رتبهم، مؤكدا أن هذه الثقة الملكية أتت تقديراً لجهودهم وإخلاصهم وتفانيهم وبذلهم لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأكد مدير الأمن العام أن الارتقاء والتدرج في سلم القيادة يضع على عاتق الضباط مزيداً من المسؤوليات للنهوض بأدوارهم القيادية للمساهمة في تحقيق أهداف مديرية الأمن العام ورسالتها،والمساهمة في تطوير العمل في المديرية بمختلف تشكيلاتها.

ودعا اللواء الركن الحواتمة الضباط الذين تم ترفيعهم للمزيد من البذل والعطاء وتسخير خبراتهم المتراكمة التي اكتسبوها خلال سنين عملهم وترجمتها لتطوير الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها مديرية الأمن العام في مختلف المجالات، متمنياً لهم التقدم والتوفيق في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :