facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكرًا .. الدفاع المدني نصير الوطن والمواطن


أكرم جروان
06-06-2020 04:27 PM

في زمن جائحة كورونا التي إجتاحت العالَم والأردن واحداً من هذا العالَم الشاسع، توافق ذلك مع ظهور حرائق الغابات في بداية صيف هذا العام....

من هنا، يظهر الجهد الكبير الذي قدَّمه جهاز الدفاع المدني الأردني الباسل لخدمة الوطن والمواطن على حدٍّ سواء بتميُّز وإبداع.

فعندما كان أشاوس الدفاع المدني في إنشغال تام بإسعاف المواطن الأردني أينما تواجد على ثرى الوطن ومن هو موجوداً على ثرى الوطن من ضيوف الأردن لحمايته والحفاظ على صحته ظهرت حرائق الغابات هنا وهناك، وكان ذلك تحديَّاً كبيراً لأبطال الدفاع المدني الأردني....

وافق أشاوس الدفاع المدني ما بين حماية الوطن والمواطن بإبداعٍ وريادةٍ، فسهر كل منهم الليالي دون كللٍ أو مللٍ في المحافظة على صحة المواطن وكان نهاراً إلى جانب ذلك يحمي الوطن من الحرائق ويسعف الإنسان أيضاً!!.

هذا الجهد المتميِّز والعطاء العظيم من كادر الدفاع المدني الذي ضحَّى بالشهداء من أجل حماية الوطن والمواطن يستحق كل التقدير والثناء ، فقد من بين كادره الشهداء أثناء سيطرتهم على حرائق الغابات الشاسعة وإنقاذ حياة الإنسان بكل بسالة وشجاعة.

وما كان ذلك، إلا من خلال الإدارة الفذَّة لهذا الجهاز الوطني العظيم بقيادة مديره المُتألِّق دائماً في خدمة الوطن والمواطن العميد الركن أنور بك الطراونة.

شكراً .. شكراً .. شكراً.. لكل فرد وضابط من كادر جهاز الدفاع المدني العظيم.

شكرًا للعميد المبدع أنور بك الطراونة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :