facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عودة الليجا .. سداسي الريال وبرشلونة أمام تحدي الفرصة الأخيرة


07-06-2020 10:13 AM

عمون - ارتبط اسم عدد من لاعبي برشلونة وريال مدريد بالرحيل عن كامب نو وسانتياجو برنابيو هذا الصيف، لأسباب مختلفة، إما لاقتراب نهاية عقودهم، أو لتراجع مستواهم، أو لتضمينهم ضمن صفقات تبادلية يحتاجها العملاقين.

وينتظر هؤلاء استئناف الليجا بفارغ الصبر من أجل تقديم مستويات مقنعة، ومحاولة إثناء إقناع أنديتهم بعدم التخلص منهم هذا الصيف.

والغريب أن قائمة الأسماء المرشحة للرحيل من هنا أو هناك تعتبر رنانة وحققت نجاحات كبيرة من قبل، فمن برشلونة هناك أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، وآرثر ميلو، بينما من ريال مدريد هناك لوكا مودريتش، جاريث بيل، وخاميس رودريجيز.

أرتورو فيدال
ينتهي عقد فيدال مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، وهناك اتجاه لعدم تجديد عقده في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي سواء من كيكي سيتين، أو من قبله إرنستو فالفيردي.

وارتبط فيدال بالانتقال إلى إنتر ميلان، في ظل حاجة كونتي إلى جهوده في سان سيرو، ويأمل برشلونة في تضمينه ضمن صفقة لاوتارو مارتينيز المحتملة في الميركاتو الصيفي المقبل.

إيفان راكيتيتش
لا يختلف حال راكيتيتش عن فيدال، فالموقف متشابه إلى حد كبير، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وهناك اتفاق بين مسؤولي برشلونة على بيعه هذا الصيف، خاصة أنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي لصالح الوافد الجديد فرينكي دي يونج.

من جهته يرغب راكيتيتش في الاستمرار مع برشلونة حتى نهاية عقده على أقل تقدير، بينما يأمل ناديه السابق إشبيلية في استعادته مرة أخرى.

آرثر ميلو

تغير موقف برشلونة من استمرار ميلو هذا الصيف، حيث كان الجميع يعقد عليه آمالًا كبيرة، وأطلق عليه خليفة تشافي هيرنانديز، أسطورة البارسا وقت ضمه.

وتغير الوضع هذا الصيف مع اهتمام برشلونة بالبوسني ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس، حيث اشترط البيانكونيري ضم آرثر للموافقة على رحيله.

ولا يمانع برشلونة رحيل ميلو حال نجح يوفنتوس في إقناعه بذلك، بينما يتمسك اللاعب بالبقاء.

ومن المتوقع أن يقاتل ميلو عقب استئناف الموسم، في محاولة لإقناع مسؤولي برشلونة بجدارته بالاستمرار في كامب نو.

لوكا مودريتش
مع تقدم عمر لوكا مورديتش، ونهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، أصبح أقرب للرحيل عن سانتياجو برنابيو بعد مسيرة طويلة امتدت لسنوات حقق خلالها العديد من الإنجازات.

والآن، بدأ ريال مدريد يبحث عن خليفة لمودريتش، والتفكير أصبح في مارتن أوديجارد، المعار إلى ريال سوسيداد، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها هذا الموسم.

ومن المتوقع أن ينتقل مودريتش للدوري الأمريكي للمحترفين، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في الاستفادة من خبراته.

جاريث بيل

يشكل جاريث بيل كابوسًا لإدارة ريال مدريد وزين الدين زيدان، فهناك شبه إجماع على ضرورة رحيله هذا الصيف، في ظل خروجه من حسابات المدرب، وتقاضيه راتبًا كبيرًا يصل إلى 14 مليون يورو في الموسم.

في الوقت نفسه يتمسك بيل بالبقاء مع ريال مدريد حتى نهاية عقده في صيف 2022، لذلك سيحاول تقديم صورة مختلفة عقب استئناف الموسم.

خاميس رودريجيز

يعتبر خاميس من اللاعبين الذين حُسم موقفهم بالرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعدما فشل في استغلال الفرص التي منحها له زيدان هذا الموسم، وعدم تقديم الأداء المقنع.

ولا يملك خاميس أي فرص حقيقية في تغيير وجهة نظر زيدان، خاصة مع استبعاده تمامًا من تشكيلة الفريق قبل التوقف لكنه سيسعى ولو للمرة الأخيرة لترك بصمة حال حصوله على الفرصة على أمل إحياء مسيرته مع الملكي.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :