facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قَلْب الملك ينبض بالوطن والمواطن


أكرم جروان
10-06-2020 11:23 AM

هذا هو الملك الهاشمي، الإنسان، الأب الحاني ، الشجاع عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلكَه ، يحمل همَّ الوطن والمواطن على حدٍّ سواء، ويرى ببصيرته الخطر القادم ، ويبعث الهِمَّة بإلهام لكل مواطن ، من أجل الصمود أمام التحديَّات وتحقيق النصر العظيم على ما هو آت ....

نعم ، هذا هو الملك المُلهِم ، والمحَفِّز لنا، لبذل كل طاقاتنا من أجل تحويل المِحنة لمنحة، والشِّدَّة لفرصة، لأنه على يقين بأن شعبه العظيم قادر على تحقيق النصر بشموخ وإباء.

فليلعب اللاعبون !!!، وكل لاعب معروف للشعب والملك، والقانون بالمرصاد ، وهو الفيصل الذي سيُحقِّق العدالة ، وإسترداد حق الوطن والمواطن من كل فاسد أثيم.

إدارة شؤون البلاد والعباد تحتاج إلى الحِكمَة والإدارة الفذَّة ، ولا يحتمل حال الوطن والمواطن أيُّ خطأ !!، فالصحة والإقتصاد عاملان متوازيان في حياة الوطن والمواطن، وقد نجحت حكومتنا الرشيدة الحالية بإدارة المنظومة الصحية، ولكنها أخفقت بإدارة الإقتصاد الوطني وتحفيزه على النمو والإزدهار !!، وهذا ما لا يتحمله الوطن والمواطن !!.

وبذلك، فالبلاد تحتاج إدارة الإقتصاد والنهوض به، من خلال حكومة جديدة قادرة على النهج الوطني بإدارة الإقتصاد بحِنكة وحِكمَة، فتغييرها أصبح قاب قوسين أو أدنى، ليبقى الأردن شامخاً دائماً كما كان على مرِّ العصور السابقة، فهذا أردن أبا الحسين، أردن الهواشم، الشامخ دائماً ، والمنتصر في كل الظروف التي مرَّ بها.

فهل إقتربت الساعة، لنحظى والوطن بحكومة جديدة ذات حِكْمَة وإدارة ؟
إن غداً لناظره قريب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :