facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمون تنشر التفاصيل الكاملة .. فرض 35.5 مليون دينار على شركة مساهمة عامة


10-06-2020 09:55 PM

عمون - فرضت هيئة الاعتراض بدائرة ضريبة الدخل والمبيعات حوالي 35.5 مليون دينار على شركة الفاخر لتجارة التبغ والوكالات ذات المسؤولية المحدودة المملوكة بالكامل لشركة الاقبال للاستثمار المساهمة العامة المحدودة.

وقالت شركة الاقبال في افصاحها عن المعلومات الجوهرية ضمن شروط بورصة عمان، إن الشركة تبلغت بفرض هيئة الاعتراض ضريبة دخل على شركة الفاخر عن العام 2018 بمبلغ مقداره (35.477.398) دينار و(864) فلساً.

ونوهت الشركة في افصاحها إلى أن شركة الفاخر ومنذ العام 2006 تقوم بتقديم اقراراتها الضريبية عن دخلها المتأتي في امارة عجمان بدولة الامارات العربية المتحدة (مصنع الفاخر للتبغ المعالج) في المواعيد المحددة قانوناً، وتدفع الضريبة المستحقة سنوياً دون تأخير.

وشددت على أن شركة الفاخر قامت بتقديم اقرارها الضريبي عن عام 2018، ودفعت (6.197.854) دينار، وذلك عملاً بأحكام المادة (3/ج) من قانون ضريبة الدخل رقم 34 لسنة 2014.

وأعلنت عن قيامها بتكليف المستشار القانوني لاتخاذ الاجراءات اللازمة للطعن في القرار.

وأوضحت أن الضريبة المفروضة بنيت على افتراض تلقي الشركة لأموال من الوكلاء عند السماح لهم بتوزيع مادة معسل الفاخر عن طريق مصنع عجمان دون الاعلان عن هذه المبالغ كدخل للشركة، مؤكدة عدم حصولها على أموال من الوكلاء.

وقالت إن حسابات وقيود وميزانيات شركة الفاخر تخلو من أي أو بيان أو ذكر من أنها قبضت أي مبلغ من أي وكيل توزيع عند منحه حق توزيع معسل الفاخر.

وأضافت أنها وعند بداية الانتاج والتسويق كانت بحاجة إلى وكلاء وموزعين محترفين من أصحاب الخبرة، لذلك قامت بتحفيزهم من خلال منحهم خصومات لأغراض الترويج والتسويق والبيع لمنتجاتها ليصل إلى كل دول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :