facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وطني هو حُبي وإعترازي ..


أكرم جروان
16-06-2020 01:35 PM

منذ نعومة أظافري، تغازلت بالوطن، فكنت ألعب بترابه !!، وأجعل من ترابه طيناً ، وأبني بالطين بيوتاً ، منها المصنع والمدرسة !!، وأضع عليها علم الأردن بحجم مناسب ، فكانت أمي تراني ، رحمها الله ، وتسألني ، ماذا تفعل ؟!!.
فكان جوابي .. أبني وطني !!.

هذه العلاقة الحميمة بيني ووطني، نمت وكبُرَت معي والوطن رويداً رويداً ، حتى تحوَّلت إلى عِشقٍ وغرامٍ، فكانت قصة حبي الجميلة، والتي ذاع صيتها في أصقاع العالَم. فأصبح الأردن عِشقي الجميل، وأغلى ما في وجودي.

هذا الحب الصادق، والمخلص الأمين، جعلني أشعر وأسنشعر بما يحُس به الوطن، فأفرح إذا فرح، وأغضب إذا شعرت بزعله أو من يُسيء إليه، فأذا كان شخصاً أساء إليه حتى لو بالهمز واللمز، أستشيط غضباً ولا أرحمه، لأنني أفتدي وطني بمهجتي وروحي وأغلى ما أملك، فهو الأغلى والأعز.

وعندما كبُرتُ تحوَّلَت مُعازلتي بالأردن إلى وصف مشاعري والبَوح بحبي وعِشقي، فكان قلمي وما زال مبدعاً في كتابة ما يجول في خاطري ووصف أحاسيسي، فأصبحت العاشق الولهان بوطني، فتميَّزَت علاقتي به عن غيري ، لأنه إحساس صادق ، بسري بدمي ، فكان نبض قلبي عِشقي بوطني ، الأردن الغالي .

وهذا ما أعتز وأفتخر به، وأرفع هامتي عاليةً، حتى لو شاع حبي، فهو مصدر فخري وإعتزازي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :