facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير يبحث عن واسطة لتوظيف ابنه .. !


عودة عودة
16-06-2020 01:51 PM

سبحان مغير الاحوال..
عند تخرجنا "هلك" آباؤنا وهم يبحثون لنا عن وظيفة..سجلنا لدى "ديوان الموظفين" نطلب العمل كموظفين في احدى الوزارات والدوائر الحكومية..
بعض زملائنا الخريجين التحقوا بوظائف بعد ايام او اسابيع قليلة من تخرجهم وفي مدارس ودوائر حكومية قريبة من بيوتهم.. وكما يبدو كان لديهم"واسطة ثقيلة" واخرون توظفوا بعد اشهر او سنوات بعد تقديم طلبات التوظيف ..وغيرهم ربما لم يتوظفوا حتى كتابتي هذه السطور..!
ضجر والدينا منا خاصة امهاتنا ...طلبوا منا وبصيغة الامر البحث عن عمل أي عمل ولو كان شاقا.. عملنا في البناء وفي التجارة والصناعة وفي غيرها ..قليل منهم ربما استمروا حتى الان في اعمالهم الشاقة هذه...
دروسا في الطباعة على الالة الكاتبة والمحاسبة اخذتها في احدى المعاهد الخاصة وكلها كانت متجاورة في قلب عمان وبالتحديد في ساحة الملك فيصل
في قلب العاصمة عمان..
في جريدة الدفاع قرات بان رئيس الوزراء وصفي التل سيلتقي بالمواطنين في دار رئاسة الوزراءقرب الدوار الثالث بجبل عمان ذهبت والتقيت به وقرر تعييني معلما في محافظة القدس..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :