facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استقبال طلبات الانتفاع من كفالات الايتام في الكرك


16-06-2020 07:02 PM

عمون – محمد الخوالدة - بدأ فرع جمعية الهلال الاحمر الاردني في الكرك باستقبال طلبات الكفالة الخاصة بالاطفال الايتام الاردنيين ولموعد اقصاه يوم الخميس الثامن عشر من هذا الشهر.

وقال رئيس الفرع حسام المحادين ان لجنة مشكلة من الجمعية ومن متطوعين تستقبل الطلبات في مقر الجمعية في مدخل مدينة الكرك الغربي مقابل حديقة الظاهر بيرس وخلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وبين المحادين ان الحصول على الكفالة التي جرى تعميمها في كافة مناطق المحافظة يشترط ان يكون اليتيم المتقدم فاقدا لاحد ابويه او كليهما ، وبحيث لايتجاوز عمره الثماني سنوات، وسيستفيد من تنطبق عليهم شروط الكفالة من حزمة خدمات اجتماعية يتم البحث عن تمويل لها من مصادر محسنة محلية وخارجية.

بدوره، قال امين سر الجمعية اسماعيل عساف انه وبعد انتهاء موعد التسجيل سيصار الى حصر الطلبات المقدمة ممن تنطبق عليهم الشروط لدراستها تمهيدا لشمول المستحقين بالكفالة المذكورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :