facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر يتعهد بتشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب داخل مستشفى خاص


17-06-2020 07:04 PM

عمون - تعهد وزير الصحة سعد جابر بتشكيل لجنة تحقيق بتفاصيل وفاة شاب نتيجة نزف دموي حاد ورفض كوادر أحد المستشفيات الخاصة في عمان ادخاله.

وقال جابر خلال مداخلته في برنامج وسط البلد الذي يقدمه الدكتور هاني البدري على راديو فن، إن اللجنة ستكشف تفاصيل الوفاة، وتقف على طريقة تعاطي المستشفى مع المريض عند وصوله إلى قسم الطوارئ.

وأضاف رداً على شكوى أم الشاب للبرنامج أنه سيتم دراسة الشكوى بعناية ووفق الطرق القانونية المعتمدة من خلال اللجان القانونية في الوزارة، وأي شخص يثبت تقصيره ستتم محاسبته وفق القانون.

وكانت والدة الشاب قد قالت في اتصالٍ مباشر مع الدكتور هاني البدري على برنامج "وسط البلد" على راديو "فن"، إن فقيدها تعرض لنزيف حاد، وعليه تم طلب الدفاع المدني، واسعافه لأقرب مستشفى خاص، وعند وصولهم للطوارئ رفضت الكوادر الطبية إدخاله لاجراء اللازم له الا بموافقة طبيب معتمد يدخله بتعهد منه.

واكدت الأم أن "أكثر من 10 اتصالات مع أطباء تم اجراؤها، الا أن هواتفهم كانت مغلقة، وبعد 7 ساعات تم ادخاله بتعهد طبيب مقيم في المستشفى نفسه، لكن للأسف اجريت له عملية وتوفي على إثرها فوراً".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :