facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقاوم ولا نساوم !!!


أكرم جروان
20-06-2020 11:53 AM



من خلال مَشاهد الفساد الحياتية !!، نعلم أنَّ المواطن الشريف والبار بوطنه، يجد نفسه في مواقف كثيرة من المقاومة ضد الفساد والفاسدين، وهذه المواقف قد تصل بتهديده بالفصل الوظيفي !!، وقد تكون في تهميشه من أي منصب وظيفي !!.

والغريب في المشهد، أن هذا الفاسد قد يرتقي ويصل إلى المنصب دون وجه حق !!، من خلال شِلَّة الضلال التي ينتمي إليها !!، وبذلك تكون هذه الشِّلَّة مسيطرة على مفاصل العمل ، ولن يتحقَّق إلا ما يتم لمصلحة أفراد الشِّلَّة !!!.

هنا، يتعرَّض المُقاوِم للفساد والفاسدين إلى حرب سجال بين الحق والباطل ، وتكون المؤامرات الكيدية ضده بأشكالٍ مختلفة !!، ولا تستغرب أن تطول مدة الحرب هذه دون تحقيق هدف المُقاوِم للفساد والفاسدين بالقضاء عليهم وفسادهم !!.

فعندما الفاسد يُساوِم المُقاوِم له وفساده بالإبتعاد عن النقد البنَّاء أو تسليط الضوء على أمر ما ، ينسى في قرارة نفسه أنَّ هذا المُقاوِم شامخاً بإنتمائه للوطن ولا تعنيه المناصب ولا المال ، وأنَّ الوطن لديه أغلى ما يملك !! .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :