facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواصفات بي إم دبليو الفئة الثانية 2022 bmw coupe


22-06-2020 03:43 PM

عمون - قررت شركة بي ام دبليو bmw العمل علي تطوير الجيل الجديد من الفئة الثانية كوبيه، وقد ظهرت بالفعل في صور مسربة تعكس الطابع المعروف لسيارات بي ام دبليو bmw ومن أبرز ما ميز السيارة الاستغناء عن الشبك الامامي العريض و لمسات الكروم وشعار M على الاكصدام الأمامي.

جاء تصميم bmw 2 coupe 2022 ببعض الاختلافات والسيارة ستستمر بنظام الدفع الخلفي ومحركات 6 سلندر ومتاحة بالعديد من الاختيارات في المحرك.

bmw 2 coupe 2022 تأتي بمحرك بنزين تيربو 4 سلندر 2000 سي سي وتتوافر بمحرك اخر 6 سلندر 3000 سي سي متصلين بفتيس اوتوماتيك 8 سرعات او فتيس مانيوال 6 سرعات ومتاحة بالخيارين دفع خلفي او رباعي.

تتميز bmw 2 coupe 2022 بأمكانيات رائعة لكن من المرجح أن انتاجها لن يستمر طويلا لضعف مبيعات هذة الفئة ورغبة بي ام دبليو في التركيز على انتاج الفئة الرابعة ومن المتنوقع ايضا طرح بي ام دبلو لهذة السيارة في نهاية العام الجاري أو بداية العام القادم 2021 .

وكالات










  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :