facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السياحة والشباب .. والرؤية الملكية السامية


أكرم جروان
22-06-2020 06:53 PM

الشباب في عيون الملك وموضع الإهتمام الأكبر لولي العهد الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، وللشباب الدعم التام من سيِّد البلاد وأمير الشباب، وهذا الدعم الهاشمي تترجم من خلال التوجيهات الملكية السامية وتوجيهات ولي العهد الدائمة والمتواصلة للحكومة بتوفير الأفضل لشباب الوطن والعمل على تشغيل الشباب وتوفير المشاريع الريادية لهم وتدريبهم على إدارة المشاريع بنجاح وريادة .

من هنا، تبنَّت مبادرة " مشروعك وطنك " هذا النهج منذ تأسيسها من خلال كاتب هذه السطور ، لتحقيق الأفضل لشباب الوطن ترجمة للرؤية الملكية السامية وتوجيهات الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني ، ولي العهد، بإبداعٍ وتميُّز من خلال برامج إبداعية تدريبية لشباب الوطن على المشاريع الريادية وإدارتها بريادة .

اقترح على الحكومة من خلال هذه المقالة الإهتمام الأفضل بالمشاريع السياحية للشباب ، حيث أن المواقع السياحية في الأردن رائعة الجمال وذات جذب سياحي من جميع أنحاء العالم، وإقتراحي يتمثَّل بإنشاء أكشاك في كل موقع سياحي ، بعدد مائة كشك لكل موقع ، يقل أو يزيد حسب مساحة الموقع السياحي، يتم منحها لشباب الوطن بضمان رمزي ، يستطيع الشاب/ الشابة من خلال الكشك البدء بمشروع سياحي صغير ، سواء أكان مشروعاً فردياً أو جماعياً، يكون مردوده مناسباً للشباب .

إضافة إلى الطريق المؤدي إلى الموقع السياحي أيضاً يكون إنشاء الأكشاك على طرفي الطريق .
وهنا، الموقع السياحي وطريقه سيعمل على توفير مئات المشاريع لشباب الوطن ، وبالتالي ، سيعمل هذا الإقتراح على تقليل نسبة البطالة والتي إزدادت بين شباب الوطن.

المشاريع السياحية للشباب هي الحل الأمثل لمحاربة البطالة السائدة بين شباب الوطن، والشباب قادر على النجاح بتميُّز وريادة ، لأنه لا مستحيل أمام الشباب الأردن .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :