facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل الأجواء مهيأة للإنتخابات؟


ولاء الريالات
24-06-2020 03:58 PM

حالة من الجدل تسود مختلف الأوساط حول الإنتخابات النيابية القادمة وإمكانية إجرائها قبل نهاية العام الحالي، ما بين مؤيد ومعارض لتنفيذ هذا الإستحقاق الدستوري.

كل المؤشرات تقول بأن النوايا جادة في المضي قدما لإجرائها مادامت الأوضاع الوبائية مطمئنة، ولنا في نموذج كوريا الجنوبية التي ستجري الإنتخابات، وبالتالي فإن الوضع الأردني مبشر جدا وليس هناك ما يمنع من إجراء الإنتخابات قبل نهاية العام.

سيناريوهات عديدة بات يتحدث فيها المتابعون حول ما يمكن القيام به خلال الفترة المقبلة، وفي كل الأحوال الأمر بيد جلالة الملك، حيث ينتظر الجميع قرارا ملكيا في هذا الإتجاه.

معظم المواطنين يتمنون إجراء الإنتخابات لرغبتهم في التغيير أولا ثم العمل على تحريك ولو جزء من حركة الإقتصاد بعد الضائقة التي عانينا بها جميعا خلال فترات الحظر.

الأردن يعيش فترة قد تكون من أصعب الفترات سياسيا واقتصاديا، ولكنه اعتاد على التحديات التي يمكن له تجاوزها كما جرى في سنوات وعقود ماضية، والإستحقاق الدستوري القادم قادر الأردن على القيام به باقتدار وكفاءة.

وهاهي الهيئة المستقلة للإنتخابات قد أنجزت كل ما هو مطلوب منها من تحضيرات وتجهيزات انتظارا لقرار قادم قد يصدر بين لحظة وأخرى.

مسيرة ديمقراطية نحرص على استمرارها والمحافظة عليها.. والجميع يأمل بأن يجنب الله هذا الوطن كل عقبات وشرور، لنمضي قدما نحو مزيد من الإستقرار السياسي والإقتصادي الذي ننشده بعد الأزمة التي ستغادرنا بعون الله.. وحفظ الله الوطن سليما معافى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :