facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





في غفلة عالمية .. تموز الاسود يقترب .. !


عودة عودة
24-06-2020 09:48 PM

في غفلة عالمبة..
يلتقي مسؤولون أمريكيون كبار بعد ايام قليلة في واشنطن لإعطاء إسرائيل الضوء الأخضر لضم المستوطنات اليهودية وغور الاردن الى اسرائيل مطلع تموز القادم وفق تصريحات سابقة لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو .

ويضم الوفد الامريكي السفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان و وزير الخارجية مايك بومبيو ومستشار البيت الأبيض جاريد كوشنر ومبعوث الشرق الأوسط آفي بيركوفيتش وقد ينضم إليهم أيضا الرئيس دونالد ترامب..

ويشمل اقتراح ترامب للسلام في الشرق الأوسط، الذي كشف عنه النقاب في يناير كانون الثاني الماضي اعتراف الولايات المتحدة بالمستوطنات اليهودية، المقامة على الأرض التي يريدها الفلسطينيون لإقامة دولة لهم...

ويتضمن الاقتراح إقامة دولة فلسطينية في إطار خطة سلام أوسع لكنه يفرض شروطا صارمة عليها. ورفض القادة الفلسطينيون المبادرة برمتها.

وبتشجيع من مبادرة ترامب حدد نتنياهو أول يوليو تموز موعدا لبدء مشروعه الخاص ببسط السيادة الإسرائيلية على المستوطنات وغور الأردن على أمل الحصول على الضوء الأخضر من واشنطن.

و يجري هذا الضم الاسرائيلي في وقت تعتبر معظم الدول في العالم المستوطنات الإسرائيلية على الأراضي المحتلة غير شرعية.
انه تموز الاسود المقبل ..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :