facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فكرة ابداعية


أكرم جروان
25-06-2020 03:33 PM

في كل يوم نجد بفضل الله ومِنَّته تبنِّي فكرة إبداعية من أفكارنا في مبادرة " مشروعك وطنك " سواء من المسؤولين أو الخبراء ، وهذا شرف عظيم لنا في مبادرتنا الرائدة " مشروعك وطنك" والتي تميَّزت منذ إنطلاقتها قبل عام ونصف في خدمة الوطن وشبابه بإبداعٍ وريادة ٍ.

من خلال محطات كثيرة مرَّ بها الوطن، كانت أفكار مبادرة " مشروعك وطنك" الحل الأمثل للتحديَّات التي تواجه الوطن وشبابه، فكانت الحكومة لا تتوانى في تبنِّي فكرة إبداعية من أفكار مبادرة " مشروعك وطنك" .

ومن الأفكار الرائدة لمبادرة " مشروعك وطنك" كانت فكرة توزيع الأراضي الأميرية على شباب الوطن، لإنشاء مشاريع زراعية مُنتجة لهم والوطن، وطالعتنا صُحف اليوم بتبني هذه الفكرة من خلال خبراء زراعيين.
لا سيما وأن مبادرتنا " مشروعك وطنك" سلطَّت الضوء على النهوض بالزراعة والمشاريع الزراعية من خلال جانبها التثقيفي والإرشادي الذي يتمثَّل بقلم رئيس المبادرة كاتب هذه السطور.

وهذه الأفكار الإبداعية ميِّزة خاصة لمبادرة" مشروعك وطنك" التي تقوم على دراسة تشاركية للفكرة الإبداعية من خلال فريقها المتميِّز بالعِلم ، المعرفة ، الخبرة والإبداع، قبل نشر الفكرة الإبداعية من أجل الوطن وشبابه، ليكون الأردن الأمثل على مستوى الإقليم تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :