facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة فاروق شحرور في موسكو

الدكتور "فاروق شحرور  "
الدكتور "فاروق شحرور "
29-06-2020 02:46 AM

بس الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من بنتظر وما بدلوا تبديلا
صدق الله العظيم
إيمانا منا بقضاء الله وقدره ننعي المناضل الدكتور "فاروق شحرور " الذي وافته المنية يوم أمس في موسكو بعد صراع طويل مع المرض .
ندعو الله عز وحل له الرحمة والمغفرة ويجعل مثواه الجنة.
نعزي أنفسنا أولا وأهله وذويه ورفاق دربه بهذا الفقيد الغالي.
الموت حق وكل نفس ذائقة الموت والبقاء لله وحده.
وإنا لله وإنا اليه راجعون.
د. منتصر أبو زيد

*حركة التحرير الوطني الفلسطيني ..إقليم روسيا الاتحاديه تنعى الأخ المناضل نائب آمين سر لجنة الإقليم في روسيا الاتحاديه الدكتور فاروق شحرور .. *

ونعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، المناضل الدكتور فاروق شحرور "أبو أحمد"، الذي وافته المنية، مساء هذا السبت الموافق ٢٧/٦ ، أثر مرض عضال لم يمهله طويلاً.

وتقدمت حركة "فتح" إقليم روسيا الاتحادية ، بتعازيها الحارة لأسرة الفقيد والى كل جماهير شعبنا، داعية الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

الراحل في سطور
د.فاروق شحرور "ابو أحمد" من مواليد / عام 1960 من مخيمات اللجوء في لبنان .
التحق بصفوف الثورة الفلسطينية وتلقى عدة دورات عسكريه للاشبال في تل الزعتر.. وشارك في القتال أثناء حصار تل الزعتر عام 1976.
في عام 1977 حصل على منحه دراسيه في الإتحاد السوفياتي. وفي عام 1980-1981 التحق بالتعبئه العامه وخدم في كتيبة الشهيد فاخر النحال في منطقة الدبيه(السعديات).وأثناء حصار بيروت عام 1982 ألحق بالتعبئه وخدم في منطقة سعد نائل..وبعدها عاد إلى الاتحاد السوفياتي وتدرج بالعمل التنظيمي الى أن أصبح عضو لجنة اقليم في الأتحاد السوفياتي عام 1988 ..وبعدها عندما تفكك الاتحاد السوفياتي اكمل العمل التنظيمي برتبة عضو لجنة اقليم ونائبا لامين سر لجنة الإقليم في روسيا الاتحادية..
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وانا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله...
حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.اقليم روسيا الاتحادية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :