facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استعدادنا ليس كافياً لِمَ هو آتٍ!!!


أكرم جروان
01-07-2020 10:12 PM

المرحلة القادمة من الزمن تحتاج منا بناء قدرات ومهارات لم نعتد عليها من قبل سيِّدي، تتطلَّب منا العمل بقوة وهمَّة عالية ، وهي بداية عصر جديد فيه البقاء للأفضل.


ما نشهده على أرض الواقع من إستعدادٍ وإنجازٍ لا يرتقي إلى الإستعداد المتكامل الإستثنائي لمواجهة التحديَّات التي يُعاني منها الوطن ، سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، وهذا مؤشر لنا سيِّدي بإنطلاقة إستثنائية غير تقليدية سيِّدي للنهوض بالوطن وحياة المواطن.


أرى أن رئيس الحكومة د. عمر الرزاز قد بذل قُصارى جهده في تقديم الأفضل للوطن والمواطن، وهذا سيُسجِّله التاريخ بحروف من ذهب ، ولكن، المرحلة القادمة سيِّدي تحتاج إلى تكتيك وإدارة شأن البلاد بأسلوب وأداء مختلف !!.


وبذلك، بإنتماء مخلص للوطن وولاء أمين لعرشك السامي سيِّدي أجد أن الوطن وحياة المواطن يحتاجان حكومة إقتصادية ديناميكية لا تعرف المستحيل، لدفع عجلة الإقتصاد قُدُماً ليبقى الأردن كما تريدونه الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به سيِّدي.

حفظ الله الوطن وقائده وشعبه وجيشه وأمنه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :