facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة البترا ومؤسسة ألفا تشكلان فريق بحثي لتصنيع مطهرات غير سامة


07-07-2020 10:56 AM

عمون-شكلت جامعة البترا ومؤسسة ألفا فريق بحثي مشترك لتطوير مطهرات فعالة وغير سامة، في إطار توثيق العمل البحثي بين القطاعين الصناعي والأكاديمي.

وتم الاتفاق في اجتماع نظمته كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة البترا وبالتعاون مع قسم الكيمياء بتشكيل فريق بحثي يضم في عضويته كل من مدير عام لمؤسسة ألفا الدكتور محمد البيطار وباحثين من جامعة البترا هم الدكتور إياد الملاح، والدكتور لؤي أبو فطوسه من كلية الصيدلة، ورئيس قسم الكيمياء الدكتور عبد المنعم الطويق والدكتور علي المقوسي من كلية تكنولوجيا المعلومات والسيد أيمن الخطيب من قطاع الصناعات الكيمائية.

واتفق الجانبان على لتنفيذ بحث مشترك مختص في تصنيع وتطوير مطهرات فعالة وغير سامة في مختبرات جامعة البترا. وتوقيع مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون العلمي والبحثي بينهما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :