facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد إصابته بكورونا .. الكشف عن الحالة الصحية لأميتاب باتشان


12-07-2020 10:57 AM

عمون - قال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند، إن أشهر نجوم السينما الهندية، أميتاب باتشان، وابنه أبهيشيك في حالة مستقرة بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وأوضح مسؤول في مستشفى نانافاتي، ومسؤولون حكوميون من قطاع الصحة في مومباي، اليوم الأحد، أن الأب والابن في حالة مستقرة. وتترقب وسائل الإعلام ظهور تقارير عن حالة الممثلتين الشهيرتين، جايا، زوجة أميتاب باتشان و،آيشواريا، زوجة أبهيشيك.

وغرد الممثل الأسطورة، البالغ من العمر 77 عاما، على "تويتر" أن الفحص أثبت إصابته بالفيروس الشديد العدوى، وبعد ذلك بدقائق قال ابنه أبهيشيك باتشان (44 عاما)، إنه أيضا أصيب بالمرض.

ونقل الاثنان لمستشفى نانافاتي في مومباي، رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.

وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان الراقي في مومباي، وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.

وكان أسطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا، وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.



رويترز







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :