facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة: برشلونة وريال مدريد يتخليان عن فكرة ضم نيمار


12-07-2020 11:20 AM

عمون - كشفت تقارير صحفية أن ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين استقرا على عدم الدخول في مفاوضات لضم البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو المقبل.

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى صفوف برشلونة من جديد هذا الصيف، بعد أن رحل عن ”البلوغرانا“ صيف عام 2017 بمبلغ 222 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”ماركا“ الإسبانية الأحد، فإن برشلونة لا يملك الإمكانيات المادية الكافية لإبرام صفقة نيمار، الذي يرتبط بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف 2022.

وأضافت أنه أمام العجز المالي، اضطرت إدارة البارسا لإعلان موقفها واضحا أمام وسائل الإعلام، وفضلت إغلاق الباب أمام الاجتهادات الصحفية.

وأوضحت أن برشلونة لا يمكنه ضم نيمار هذا الصيف، وكذلك الحال بالنسبة لريال مدريد.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قال أخيرا في تصريحات صحفية عن التعاقد مع نيمار: ”من غير المحتمل حدوث ذلك، بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الجميع الآن“.

ولفتت إلى أن نيمار بات على يقين، بأن مستقبله في الموسم المقبل سيكون بقميص الفريق الباريسي، كما أن إدارة النادي الفرنسي لا تنوي بيعه بل تسعى -أيضا- لتمديد تعاقد زميله كيليان مبابي.

وكشفت الصحيفة أن ملف تمديد تعاقدي مبابي ونيمار، من المنتظر أن يفتح مجددا عقب مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا، خلال آب المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نيمار انتقل لباريس سان جيرمان من برشلونة، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :