facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زيت الأفوكادو .. ينبوع شباب وجمال البشرة


12-07-2020 02:42 PM

عمون - يعد زيت الأفوكادو من أفضل المواد الطبيعية التي تقدم العديد من الفوائد للبشرة، حيث يدخل في تحضير العديد من منتجات العناية بالبشرة، خاصة تلك التي تُعطيها الرطوبة والنعومة الفائقة.

ويمكن وضع زيت الأفوكادو على البشرة مباشرةً، وتدليكها به، أو خلطه مع أحد المنتجات.

بشرة كالحرير
وأفادت بوابة الجمال "هاوت.دي" بأن زيت الأفوكادو يعد بمثابة ينبوع شباب وجمال البشرة، حيث إنه يحارب التجاعيد ويمنح البشرة ملمسا ناعما كالحرير.

وأوضحت البوابة الألمانية أن زيت الأفوكادو يعد مثاليا لبشرة المرأة المتقدمة في العمر، حيث إنه غني بالفيتامينات A و D و E، التي تعمل على تنشيط أيض الخلايا وتساعدها على التجدد، ومن ثم القضاء على التجاعيد، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

وبفضل هذه الفيتامينات يعمل زيت الأفوكادو أيضا على ترطيب البشرة الجافة ويمنحها ملمسا مخمليا، فضلا عن أنه يمتاز بتأثير مضاد للالتهابات، ما يجعله سلاحا فعالا لمحاربة البثور والشوائب، ومن ثم التمتع ببشرة نقية تشع نضارة وحيوية.

لكن في المقابل، لا يحبّذ استخدامه بكثرة لأصحاب البشرة الدهنية، نظراً لكمية الدهون العالية التي يحتوي عليها، والتي تعطي نسبة عالية من الرطوبة للبشرة، والتي هم في الغالب في غِنى عنها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :