facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الارمن والتعايش الديني


هيثم ضمرة
17-07-2020 11:35 AM

في معرض ردنا على بعض من يرددون ان أرمينيا حولت المساجد الى حظائر خنازير، انا ادعوكم اليوم لزيارة أرمينيا مع التكفل بكامل نفقاتكم للسفر على نفقتي الخاصة، لزيارة المساجد التي رممتها دولة أرمينيا مع العلم انه لا يوجد مسلمين أرمن.

التعايش الديني الذي تعيشه أرمينيا ويعيشه الأرمن اليوم لا مثيل له، حيث انصهروا في المجتمعات الاسلامية والعربية، ولا تكاد تميزهم عن غيرهم من العرب والمسلمين.

الأرمن اليوم مكون عربي أصيل، والأخبار المفبركة التي تتحدث عن تحويل المساجد الى حظائر خنازير وأبقار والتي مصدرها معروف للقاص والداني لا تزيدنا الا قوة.

انا اليوم أعيش في أرمينيا وشاهد على ما يقدمه الأرمن للمسلمين، وآخرها تخصيص جزء من قطعة أرض تقع في قلب مقابر الأخوة الأرمن المسيحيين، وتقديمها المسلمين، لدفن أحد المسلمين العرب، يحمل الجنسية الأردنية، وقد توفاه الله في أرمينيا وتعذرت الظروف لنقله للأردن بسبب وباء كورونا.

الفتنه نائمة ولعن الله من أيقظها، ارجو التأكد من الأخبار قبل إعادة نشرها، لكي لا تتحول إلى إشاعات، وقد تتسبب في قتل نفس بريئة بسبب بثك للسموم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :