facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أميركا: 77638 إصابة جديدة و927 وفاة بفيروس كورونا


18-07-2020 09:49 AM

عمون - سجّلت الولايات المتّحدة 77638 إصابة جديدة و927 وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الــ 24 الماضية، في حصيلة قياسية مرتفعة من الإصابات لليوم الثالث على التوالي.

وحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز التي تُعتبر مرجعاً في تتبّع الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا، الساعة 20,30 (00,30 ت غ السبت)، بلغ إجماليّ الإصابات نحو 3,64 مليون إصابة، فيما حصد الفيروس أرواح 139128 شخصاً منذ بداية أزمة كورونا في كانون الأول الماضي.

ويشار إلى انه على مدار الأيام العشرة الأخيرة تراوح عدد الإصابات الجديدة المسجّلة يومياً ما بين 55 و77 ألف إصابة، وتعادل هذه الأرقام ضعف تلك التي كانت تسجّل في نيسان الماضي في إشارة الى انتشار الوباء بصورة كبيرة في جميع الولايات الأميركية.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :