facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية


01-05-2024 09:14 PM

عمون - حقق رباعو الأمن العام، نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية لرفع الأثقال، والتى أختتمت منافساتها في العاصمة الألبانية تيرانا .

وتوج فريق الأمن العام بثلاث ميداليات ذهبية، احدها كان في منافسات النساء، في البطولة التي شارك بها (220) رباعا ورباعة يمثلون (14) دولة من أبرزها (الاردن ، اليونان ، إيطاليا، بريطانيا، فرنسا ، النرويج، بالإضافة إلى الدولة المنظمة ألبانيا) .

حيث حقق الرباع صهيب الفرارجة ذهبية وزن (96)كغم ، ورفع (268)كغم ، (121)كغم خطف و (147)كغم نتر ، وفاز اللاعب احمد منير بذهبية وزن فوق (109)كغم، ورفع (290)كغم ، (120)كغم خطف ، و (170)كغم نتر ، وذهبية وزن فوق (87)كغم سيدات ، حققتها الرباعة رولا خالد ، برفع (150)كغم ، (65)كغم خطف ، و (85)كغم نتر .

وأظهر فريق الأمن العام لرفع الأثقال تميزه الدولي مؤخراً من خلال حصوله على العديد من الجوائز والألقاب الدولية من أهمها " بطولة سراييفو الدولية، بطولة أندية غرب آسيا، بطولة اسبوع القوة الدولية" ، والعديد من الألقاب المحلية.

وشارك الفريق بالبطولة بوفد ترأسه النقيب محمد الهاشم وضم في عضويته الوكيل طارق ابو ساكوت مدرب الفريق ، واللاعبون (صهيب الفرارجة ، احمد منير ، رولا خالد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :