facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بيتهوفن بياع غاز في عمان .. !


عودة عودة
18-07-2020 03:43 PM

أتذكر ان الغاز كوقود للطبخ والتدفئة وغيرها دخل منازل الاردنيين في نهاية الستينات بديلا عن وقود الحطب والكاز ..

حقا كان استخدام وقود الغاز أنظف لربات المنازل واشد حرارة ولكن جرة الغاز المخيفة هذه كانت تذكرنا بالقذائف التي كانت تلقيها الطائرات والبوارج الحربية على المدن في الحربين العالمتين الاولى والثانية فتحولها الى كومة من الرماد..

وأتذكر ان الترويج لبيع قارورات الغاز هذه كان يتم بصورة مزعجة ومنفرة منها الطرق بمفتاح كبير على واحدة من قوارير الغاز الفارغة مع المناداة باصوات الباعة والتي كانت في معظمها خشنة وجشة كرهها جميع الناس....

ووصلت الشكوى كما اذكر وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية اي الصحف والاذاعة والتلفزيون...

وكما يبدو اختلف المطربون والمطربات الاردنيون والعرب من سيفوز بأن تكون اغنيته هي الفائزة للمناداة على بيع قوارير الغاز في الديار الاردنية..

وأخيرا أطفئ الخلاف ونهائيا وبسلام..

فقد تم الاتفاق ان تكون احدى السمفونيات الشهيرة للموسيقار الالماني العظيم لودفيج فان بيتهوفن للمناداة على بيع قارورات الغاز لربات البيوت في المدن الاردنية والى ما شا الله..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :