facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أندية الدرجة الأولى تخفض قيمة مطالبها المالية إلى 50 ألف دينار


22-07-2020 08:16 PM

عمون - خفضت أندية الدرجة الاولى لكرة القدم، قيمة مطالبها المالية من 60 ألف دينار إلى 50 ألفا متمنية على اتحاد الكرة الاستجابة لمطالبها.

وأكدت أندية الدرجة الاولى خلال اجتماعها الذي عقد الاربعاء في مقر نادي السرحان، اعتزازها باتحاد كرة القدم، وتقديرها للظروف المالية الصعبة التي يمر بها الاتحاد، وهو ما دفعها لتخفيض قيمة المطالب المالية.

وأوضح مدير نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية الذي ادار الاجتماع، إلى أن الاجتماع شهد غياب ناديين من أصل 14 ناديا.

وقال عطية ان اجتماع اليوم خصص لمناقشة رد اتحاد كرة القدم على مطالب اندية الدرجة الاولى، حيث سبق وان طالبت هذه الأندية بدعم مقداره 60 الف دينار لكل ناد، قبل ان تتنازل عن 10 آلاف ليصبح مطلبها 50 الف دينار.

وكان اتحاد كرة القدم عرض، بحسب عطية، صرف 33 الف دينار لكل ناد من أندية الدرجة الأولى.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :