facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آرثر يرفض لعب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة


27-07-2020 09:44 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط نادي برشلونة، يرفض المشاركة مع النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“، فقد قرر آرثر ميلو، من جانب واحد، أن وقته انتهى مع برشلونة، وليست لديه أية نية للعودة للتدريبات لاستكمال الموسم.

وفي حزيران الماضي، أعلن برشلونة إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي، ينتقل بموجبها آرثر ميلو للبيانكونيري، في حين ينضم البوسني ميراليم بيانيتش للبلوغرانا.

ومنذ ذلك الحين، لم يلعب ميلو أية دقيقة مع برشلونة رغم استدعائه في 4 مباريات من المدرب كيكي سيتين.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“، فإن ميلو، البالغ من العمر 23 عاما، أبلغ برشلونة بنواياه في الساعات الأخيرة، واليوم لم يحضر للخضوع للفحص عن فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الصحيفة أن ميلو لم يحصل على أي إذن من برشلونة بالغياب، ولذلك فإن برشلونة يعتقد أن البرازيلي يخالف بنود العقد بين الطرفين.

واستغل ميلو الإجازة التي منحها كيكي سيتين، مدرب برشلونة، للاعبين بعد انتهاء الدوري الإسباني، للذهاب إلى إيبيزا، وبعد ذلك أبلغ برشلونة بنواياه عبر الهاتف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حذر ميلو، وأبلغه بأن عقده مستمر حتى نهاية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، وأن سلوكه قد يكلفه عقوبات شديدة، لكنها أكدت أن ميلو يبدو أنه على استعداد لتحمل العواقب.

ويلتقي برشلونة مع نابولي على ملعب كامب نو، يوم 8 آب المقبل، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، علما أن الفريقين تعادلا 1/1 في مباراة الذهاب في إيطاليا.

وشارك ميلو في 28 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، سجل فيها 4 أهداف وصنع 4.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :