facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أطباء للفقراء في عمان ..


عودة عودة
29-07-2020 11:38 PM

رحيل طبيب الفقراء الدكتور محمد مشالي في مصرالشقيقة.. يذكرني باطباء للفقراء والمعوزين في عمان وغيرها من المدن الاردنية في الخمسينات والستينات والسبعينات وحتى كتابتي هذه الحروف..

ولا يكتفي هؤلاء الاطباء بعلاج مرضاهم المحتاجين بالمجان او باجور رمزية فحتى الادوية كانوا يعطونها لمرضاهم بالمجان ايضا...

وهؤلاء الاطباء من الاطباء الممتازين وهم خريجون من ارقى الجامعات العربية والاجنبية ويرتادهم كثير من الاغنياء الموسرين ايضا...

وكثير من هؤلاء الاطباء كانوا يعطون لهؤلاء المرضى الفقراء ما يكفيهم من المال ليعودوا الى ديارهم خارج عمان...

وأتذكر من هؤلاء الاطباء الدكتور عبد الرحمن شقير والدكتور يعقوب زيادين والدكتور جورج حبش والدكتور خزنة كاتبه والدكتور رضوان السعد والدكتور عيسى واكيم والدكتور فؤاد حسن جبر والدكتور احمد الحمايدة واخرون بارك الله فيهم..

ما تركته جائحة كورونا على الناس في بلدنا من اثار سلبية منها زيادة اعداد العاطلين عن العمل والفقراء والمعوزين يتطلب من العاملين في المهن الانسانية كالاطباء والصيادلة والمختبرات وغيرها علاجهم باجور رمزية او بالمجان اذا اقتضى الامر..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :