facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ابو غنيمة .. البلدوزر يقتحم


عودة عودة
02-08-2020 05:25 PM

الصراع بين التيار القومي اليساري والتيار الاسلامي في النقابات المهنية الاردنية طويل وشرس وممتد منذ قيامها بعد النكبة الفلسطينية بفرعيها في عمان والقدس وحتى كتابتي هذه السطور..

ما كان يجري كل عامين او ثلاثة اعوام في بلدنا امر مشروع فهو يجري مثله في جميع النقابات المهنية في الدول الحية...

حتى مطلع التسعينات من القرن الماضي كانت القوائم الخضراء في كافة النقابات المهنية الاردنية كالاطباء والمهندسين والمحامين والصيادلة والممرضين والممرضات وغيرها تحصد كافة مقاعد مجالسها وعلى رأسها مقعد النقيب..

لم ييأس عرابو القوائم البيضاء للتيار الاسلامي في كافة النقابات المهنية من مواصلة حروبهم الشرسة لخوض الانتخابات ضد القوائم الخضراء للتيار القومي اليساري..

في مطلع التسعينات وبقيادة زياد ابوغنيمة "البلدوزر" حصدت ولاول مرة القائمة البيضاء الاسلامية جميع مقاعد مجلس نقابة الممرضين والممرضات وعلى رأسها مقعد النقيب..

ثم كرت المسبحة فيما بعد...

ليصبح معظم نقباء ومجالس النقابات المهنية الاردنية "مطوبة" للقائمة البيضاء الاسلامية كالمحامين والمهندسين والاطباء والصيادلة والممرضين والممرضات والمهندسين الزراعيين وغيرهم..

ODEHODEH 1967 @GMAIL.COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :