facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستقلة للانتخاب تفتح باب الاعتماد للمراقبين الدوليين


04-08-2020 01:18 PM

عمون - أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد لبعثات الرقابة الدولية لمراقبة الانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر والمقرر اجراؤها في العاشر من تشرين ثاني لعام 2020.

واعتمدت الهيئة المراقبين الدوليين وِفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد المراقبين الدوليين للعملية الانتخابية رقم (4) لسنة 2016، والمنشورة على الموقع الرسمي للهيئة (www.iec.jo)؛ وذلك من بداية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 16/8/2020 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 20/10/2020، وذلك من خلال تقديم الطلب الكترونيا على موقع الهيئة.

وتدعو الهيئة كافة الجهات والمنظمات الدولية والتي تنطبق عليها الشروط الواردة في التعليمات المذكورة أعلاه والراغبة في عملية المراقبة، زيارة الموقع الالكتروني للهيئة لتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد، حيث يشترط فيمن يتم اعتماده مراقبا دولياً أن لا يكون عضواً في أكثر من بعثة رقابة دولية وأن يوقع على مدونة السلوك الخاصة بالمراقبين الدوليين.

لمزيد من الاستفسارات يُرجى التواصل مع ضابط ارتباط المراقبين الدوليين في الهيئة لانا خليفات على العناوين التالية(الخط الساخن 0792933707، البريد الالكتروني "lana.khlifat@ic.jo").




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :