facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





1000 مريض راجع طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال العيد


04-08-2020 04:39 PM

عمون - - راجع 1000 مريض قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حسب مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو.

وقال الغزو لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، إن قسم الإسعاف يعمل على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمراجعين والمرضى، مبينا أن معظم الحالات التي تعامل معها المستشفى من الأمراض المزمنة، لافتا إلى أن فترة العيد تشهد ازديادا طفيفا في حالات أمراض الجهاز الهضمي، وخاصة التلبك المعوي مقارنة بالأيام الاخرى.

وأضاف أن هناك زيادة واضحة في حجم العمل للسنة الحالية والتي جاءت نتيجة احتواء المستشفى على جميع الأقسام الطبية وإشغالها على مدار العام، مضيفاً أن هذه الأقسام مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة ووسائل التشخيص والعلاج لجميع الحالات المرضية والتي تقدم الخدمة الصحية للمرضى بإشراف كوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى المراجعين والداخلين.

وأشاد الغزو بالجهود التي بذلتها الكوادر المناوبة في قسم الطوارئ وأقسام المستشفى الأخرى خلال عطلة العيد ومستوى الجاهزية العالية لهذه الكوادر، مشيراً إلى أن برنامج غسيل الكلى استمر بشكل اعتيادي وتم إجراء عدد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :