facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيلين توماس .. ليعد الاسرائيليون لبلادهم الاصلية


عودة عودة
06-08-2020 10:19 AM

قبل نحو 30 عاما وفي مثل هذه الايام الصيفية كنت في رحلة عمل صحفية في الجزائر لتغطية اجتماع الاتحاد العام للمحامين العرب..

فوجئت كصحفي في "الرأي" متابع للشؤون الفلسطينية و النقابية والحزبية كما فوجئ الجميع في العالم "اجبار" الزميلة الصحفية "هيلين توماس" وهي من اصول عربية لبنانية الاستقالة من البيت الابيض وهي المتابعة لكل الشأن الفلسطيني والعربي فيه ومنذ سنوات طويلة ..!

وهيلين توماس صحفيةعربية من اصول لبنانية لها روح وثابة لا تأبه احدا في البيت الابيض وخاصة اللوبي الصهيوني وتعمل فيه منذ عهد كيندي الى باراك اوباما مرورا بكلنتون وجورج بوش الابن..

وسبب فصلها من العمل في البيت الابيض انها اجابت ودون لف ودوران عن سؤال للحاخام نيزيانوف كان في زيارة للولايات المتحدة:" أين سيذهب يهود اسرائيل اذا لحقت هزيمة بدولتهم في حرب عربية اسرائيلية قادمة..؟!

اجابت هيلين: "أخبر الاسرائيليين عليهم ان يخرجوا من فلسطين ويعودوا الى بلادهم الاصلية التي هاجروا منها في المانيا وبولندا والولايات المتحدة وغيرها..!

ODEH ODEH 1967@GMAIL.COM




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :