facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فعاليات إنسانية لدعم أطفال السرطان ومتلازمة داون


08-08-2020 03:14 PM

عمون - رعت سمو الأميرة لارا فيصل بن رعد السبت، في حدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين، فعاليات الطفولة والإنسانية لدعم أطفال مرضى السرطان ومتلازمة داون.

واشتملت الفعاليات التي عقدتها منظمة حرير الريادية للتنمية المجتمعية غير الربحية بالتعاون مع فريق جيم جوردان لأهداف التنمية المستدامة، على تدريب الاطفال في العديد من الفقرات الرياضية "كرة القدم والسلة".

وقال مؤسس حرير، نهاد الدباس: إن هذه الفعاليات تأتي لدعم الأطفال مرضى السرطان ومتلازمة دوان، بهدف توفير بيئة طفولية آمنة تعمل على تمكينهم من اظهار قدراتهم ومهاراتهم في المجتمع.
كما تهدف- بحسب الدباس- إلى رفع معنويات الاطفال المرضى، واعطائهم دافعا كبيرا للعمل والإنجاز وزيادة في العطاء.
ولفت الدباس، إلى أن هذه الفعاليات ستسهم في اكساب هذه الفئة من الاطفال العديد من المهارات أسوة بأقرانهم من الأطفال الأصحاء، ما يحفزهم على الاجتهاد لزيادة العطاء والانخراط في المجتمع، وتحقيق اهداف التنمية المستدامة التنموية والاجتماعية.

وبين انه في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الاردن جراء جائحة كورونا، جرى اتباع اجراءات الوقاية والسلامة العامة بارتداء الكمامات والقفازات والمعقمات لجميع الحضور وفقا لتعليمات وزارة الصحة.

وفي ختام الفعاليات، وزعت الميداليات الذهبية والشهادات التقديرية على الأطفال المشاركين.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :