facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فرنسا تسجل رقما قياسيا في الاختناقات المرورية


08-08-2020 11:37 PM

عمون - شهدت فرنسا مستوى قياسيا من الاختناقات المرورية، السبت، إذ توقفت سيارات على طرق تمتد مسافة 820 كيلومترا على امتداد بلد يشهد موجة حر شديدة.

وقالت سلطات المرور الفرنسية إن الذروة سجلت بعد الظهر، متجاوزة بسهولة الرقم القياسي لهذا العام والمسجل السبت الماضي، بواقع 760 كيلومترا، والرقم القياسي الأسبق البالغ 762 كيلومترا، والذي سجل في 3 أغسطس من العام الماضي.

وتشهد البلاد موجة حر منذ الخميس، وقد وصلت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية في عدد من المناطق.

في جنوب غرب البلاد، سجلت بريف-لا غايارد رقما قياسيا بلغ 40.8 درجة مئوية، الجمعة، وكذلك كونياك مع 39.8 درجة، بينما سجلت نانت في غرب فرنسا رقما قياسيا جديدا بلغ 39.6 درجة.

ومن المتوقع أن تستمر موجة الحر حتى الأربعاء.

وأدى ارتفاع درجات الحرارة إلى تفاقم الضغط مع تزايد تفشي فيروس كورونا في البلاد، حيث وصل عدد الإصابات اليومية إلى 2288 الجمعة.

وذكّرت السلطات المواطنين بضرورة الاستمرار في وضع الكمامات في الأماكن العامة والمغلقة رغم الحر.

وكان العام الماضي الأكثر حرا في فرنسا، وحذرت وكالة الأرصاد الجوية الفرنسية "ميتيو فرانس" من أن الاحتراز الحراري قد يضاعف عدد موجات الحر بحلول العام 2050.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :