facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب: بعض الرجال يشعرون بالإهانة من بايدن


11-08-2020 07:40 PM

عمون - قال دونالد ترامب الثلاثاء، إن بعض الرجال قد يشعرون "بالإهانة" من تعهد منافسه الديمقراطي، جو بايدن، اختيار امرأة لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

وذكر الرئيس الأميركي في مقابلة هاتفية مع إذاعة فوكس سبورتس: "لقد قصر خياره على مجموعة معينة من الناس. سيقول البعض إن هذا إهانة للرجال، والبعض الآخر سيقول إنه لا بأس بذلك".

وتعهد جو بايدن الذي سيواجه ترامب في اقتراع 3 تشرين الثاني في بداية حملته في الربيع اختيار امرأة كمرشحة لمنصب نائب الرئيس، وعليه أن يعلن خياره هذا الأسبوع.

ولم تُرشح للمنصب سوى امرأتين في التاريخ السياسي الأميركي هما سارة بايلن في عام 2008 كنائبة للمرشح الجمهوري جون ماكين، وجيرالدين فيرارو في عام 1984 مع الديمقراطي والتر مونديْل. ولم تفز أي منهما.

وأشاد دونالد ترامب في مقابلته الإذاعية، الثلاثاء، بعمل نائبه مايك بنس، مع تقليله من أهمية اختيار نائب الرئيس.

وقال "الناس لا يصوتون لمنصب نائب الرئيس، بتاتاً. يمكنك اختيار جورج واشنطن أو أبراهام لينكولن القادم من بين الأموات. إنهم ببساطة لا يصوتون لنائب الرئيس".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :