facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عن باسم سكجها وبدر عبد الحق


عودة عودة
12-08-2020 01:14 PM

أمس كنت في "الرأي" هنا كانوا فأين همو .. اخوة احباء حقا ، كنا نقتسم دنانيرنا القليلة وكتبنا وسجائرنا والقمصان وربطات العنق وغيرها..
جلنا لم نكن نملك سيارات ، فكنا نمشي صيفا وشتاءا وباقي الفصول سيرا على الاقدام من" الرأي" الى دوار الداخلية لان باصات صويلح كانت تنام مبكرة في السادسة مساءا...
من هؤلاء الرفاق الاحباء أتذكر باسم سكجها وبدر عبد الحق،الاستاذ باسم مثل اسمه كان دوما باسما اما بدر فقد كان كالقمر عندما يكون بدرا ،كلاهما من كتاب الاعمدة في "الرأي" ، بدر في القسم العربي والدولي وباسم في الشؤون الفنية ..
بدر رحل مبكرا بكته "الرأي" كلها وفي المقدمة كان رئيس التحرير الاستاذ محمود الكايد ابو عزمي والاستاذ سليمان القضاة ابو فراس نائب رئيس التحرير والاستاذ هاشم خريسات سكرتير التحرير للشؤون المحلية والاستاذ نظمي السعيد سكرتير التحرير للشؤون الرياضية والكاتب الفذ فخري قعوار..
كل هذه التقدمة لاعلان اعتذاري لتأخري في اهداء كتابي : "رحيل نورس" ..و"ليت لي قلبان" الصادران حديثا الى اخي وصد يقي الاستاذ باسم ابراهيم سكجها "ابو ابراهيم"...وراحت عليك يا بدر "مجنون الكتب"..,.!
ODEHODEH1967@GMAIL.COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :