facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





آه على طه حسين أردني .. !


عودة عودة
15-08-2020 12:33 PM

كم هو مفرح وجميل أن تستيقظ ذات صباح على زغاريد الامهات في العاصمة عمان والمدن الاردنية الاخرى وبمناسبة مميزة نجاح ابنائهن وبناتهن في التوجيهي...

ولكنه فرح ناقص.. فالتعليم الجامعي في الجامعات الاردنية الحكومية ليس مجانيا بعكس معظم دول العالم ومنها جامعات لدول عربية شقيقة وصديقة درسنا فيها وتخرجنا منها نحن واولادنا وبناتنا منها وبالمجان كأي طالب من اهل تلك الدول الشقيقة والصديقة..

وفي هذه العجالة الصحفية لا بد من توجيه الشكر والامتنان الكبيرين للجامعات العربية الشقيقة في مصر والعراق وسوريا واليمن ولبنان والجزائر وليبيا والمغرب وغيرها..

كما اوجه تحية امتنان كبيرة وصادقة الى الدول الصديقة كالاتحاد السوفياتي عندما كان سوفياتيا والى كوبا ورومانيا وبلغاريا وتشيكوسلوفاكيا وغيرها.... فكثير من الخريجين منها عادوا وهم يتأبطون الشهادة الجامعية باليد اليسرى وزوجة جميلة طبيبة او مهندسة باليد اليمنى..!

آه على طه حسين اردني..!

ODEHODEH1967@GMAIL.COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :