facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرقص مع الحياة !!!


أكرم جروان
16-08-2020 12:20 PM

لتشعر بالسعادة في حياتك، لا بُدَّ أن تتكيَّف مع الظرف الذي يدخل على حياتك دون إستئذان !!، فقد تكون فرِحاً وفجأة تنقلب حياتك إلى حُزن !!، وقد تكون حزيناً وفجأة تشعر بالسعادة !!!.
وهذه هي الحياة !!، لا سعادة دائمة ولا حزن دائم!!.

الفشل في الحياة لن يدوم عند مكافح ومُثابر !!، قد يفشل مرة، إثنتان.. عشرة...ولكن ، سيأتيه النجاح، وهذا، موجود لدى كثير من الشباب المبدع والمبتكر، الشباب الخلَّاق، الذي لا يستسلم للفشل ولا ييأس من المحاولة مرة أخرى !!.

تمايل مع الحياة ، وأُرقص معها كما تشاء !!، تكيَّف جيداً معها ، إن مالت ذات اليمين تمايل معها ذات اليمين ، وإن مالت بك ذات الشمال، فتمايل معها ذات الشمال، ولا تقف جامداً دون حركة !!، لأنها قد تكسر ظهرك !!، فتقعد ملوماً مدحوراً !!. ولا ينفع عندئذٍ النَّدَم !!.
فالحياة مستمرة، بحلوها ومُرِّها، ولن تتوقف عند فشلك أو نجاحك ،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :