facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجغبير: تطبيق "أمان" يسهم في سلامة العاملين بالمصانع


16-08-2020 09:19 PM

عمون - دعت غرفة صناعة منتسبيها عبر تعميم صادر عنها الى حث العاملين لديهم على تنزيل وتفعيل تطبيق "أمان" على أجهزة الخلوي الخاصة بهم، حيث يقوم هذا التطبيق بتحذيرهم في حال مخالطة أحد المصابين، وبالتالي يسهم في التقليل من انتشار فيروس كورونا المستجد.

رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، أكد على اهمية وجود هذا التطبيق لدى جميع العاملين بالقطاع الصناعي وكذلك المواطنين، مضيفا: انه لا قدّر الله في حالة اصابة اي عمل او موظف في اي مؤسسة او مصنع فسيؤدي ذلك الى تعطيل العملية الانتاجية وبالتالي التاثير سلبا على الحركة الاقتصادية في البلد عموما.

واشار الجغبير الى حرص المصانع الأردنية على تطبيق اجراءات السلامة والوقاية، للحفاظ على سلامة العاملين لديها، وكذلك لضمان استمرار انتاجها، كما تخضع المصانع لرقابة مستمرة من الجهات المعنية بالدولة، لضمان سلامة انتاجها وتقيدها بالمواصفات والمقاييس الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :