facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بتهوفن وعمالنا .. !


عودة عودة
17-08-2020 02:11 PM

في العيد تلتقي بشيب وشبان وشابات من الاقارب والمعارف، يروق لي الحديث معهم خاصة الشبان والشابات منهم يفرحون لاقترابك منهم فالاحزان تؤنس الاحزان ، فما يعانون منه الان عانينا نحن في شبابنا بعد تخرجنا من المعاهد العليا والجامعات..

بكل أسف ، كثير من هؤلاء الشباب والشابات يعانون من البطالة فالابواب للتوظيف في الدوائر الحكومية الى حد كبير موصدة ليس الان ولكن منذ سنوات دون اعلانها عن الاسباب..

اما تعينهم في القطاع الخاص ان وجد كالشركات والمدارس والمصانع والمستشفيات فالرواتب في الغالب زهيدة كما ان هناك مماطلة في دفعها لهم في نهاية الشهر..

وان حدث اي خلاف بين هؤلاء العاملين الشبان واتجهت الى النقابات المعنية ووزارة العمل فلا تجد من نصير لك ليرجع لك حقوقك وغالبا ما تجد من يهمشك وعلنا الا ما ندر ..

ماذا أفعل لهؤلاء الشبان والشابات ..؟!

ذكرت لهم: ما تعانون منه الان عانى منه اعظم عباقرة الموسيقى العالمية الفنان بيتهوفن وكان ملحنا وموسيقيا وعازف بيانو فقد عمل في بداية حياته الفنية بلا اجر..!

وعدتهم بالكتابة عنهم..ودعوتهم بالصبر حتى يأتي الفرج وسيأتي وما ضاع حق وراؤه مطالب جسور..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :