facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الزرقاء: توسيع مدينة الأمير محمد للشباب وإقامة مشروع الغابة الرياضية


17-08-2020 03:45 PM

عمون - قال مدير مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء، أمجد الزواهرة، إن العمل جار لتوسيع الجهة الجنوبية الشرقية للمدينة وإقامة مشروع الغابة الرياضية.

وأوضح الزواهرة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن مشروع الغابة الرياضية سيتضمن محطات تدريبية لمختلف الرياضات، وأماكن خاصة لممارسة رياضة الجري، ومسارات خاصة للدراجات الهوائية، لتحفيز المواطنين على ممارسة الرياضة في بيئة نظيفة خالية من الملوثات، وبعيداً عن أدخنة المركبات، لافتاً إلى فتح وتفعيل ملاعب التنس الأرضي المجانية أمام محبي هذه الرياضة.

وبين أن هناك تواصل مع مديرية بيئة الزرقاء التي أرسلت فريقاً من المهندسين لدراسة عمل حديقة بيئية داخل المدينة تقدر مساحتها بـ 10 دونمات، وتضم عشرات الأنواع من الأشجار التي تعطي منظراً بصرياً وحضارياً جذاباً.

كما أن هناك مشروعاً لحفر بئر ارتوازي في المدينة لزيادة المسطحات الخضراء بالتعاون والتشبيك مع بلدية ومديرية زراعة الزرقاء، مشيرا إلى تزويد المدينة بنحو 300 شجرة متنوعة لإخراجها بمظهر جمالي وحضاري.

وأفاد بأن مركز الطب الرياضي جرى تفعيله بعد تزويده بطبيب ومعالج فيزيائي من وزارة الصحة، وهناك مخاطبات للجهات المعنية لتزويد المدينة بمهندس متخصص في المياه والبيئة للإشراف على مسابح النادي.

وأكد الزواهرة أن هناك قرارا بمنع التدخين داخل مرافق المدينة ومنع الأرجيلة نهائيا، موضحاً أن أبواب المدينة مفتوحة لأبناء الزرقاء، كما جرى الاتفاق مع الأجهزة الأمنية لتسيير دوريات منتظمة أيام العطل للحفاظ على الأمن والنظام، إضافة إلى تجهيز كاميرات المراقبة، وتكثيف الجولات لموظفي المدينة لنشر الوعي والمحافظة على النظافة في المدينة.(بترا-عمر ضمرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :