facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مفكر وًوطن ..


أكرم جروان
18-08-2020 08:32 AM

الإنتماء الحقيقي للوطن بإخلاصٍ وأمانةٍ ، يدفع للتفكير بخدمة الوطن بأعلى درجات الرضا ، وهذا التفكير ينتج عنه الإبداع الذي يتميَّز به المفكر الإيجابي تجاه الوطن وخدمته. ويعمل بجد ونشاط دؤوب من أجل الإرتقاء بخدمته للوطن.

وبهذا التفكير الإيجابي للوطن، يُصنع التاريخ، وتكون الحضارة، فيظهر المفكر بأنه الدينمو الخفي الذي يعمل على تقدٌُم وإزدهار الوطن، فالفكرة الرائدة التي يطرحها لخدمة الوطن، هي بمثابة لبِنَة أساسية في بناء الوطن، تعمل جنباً إلى جنب مع الأفكار الأخرى الإبداعية في نهضة الوطن، إذا تم إستخدامها بالأسلوب الأمثل .

فالمفكر هو صانع المجد للوطن، عينه على الوطن، لا يغفل عنه ، علاقته بالوطن علاقة عِشق منقطع النظير ، يشعر بالوطن إذا حزِن أو فرِح.يسهر لياليه لإيجاد فكرة أو إنتقادٍْ بنَّاء يخدم به الوطن هنا أو هناك، فالوطن لديه أغلى ما يملك .

لذا، إرتأيت من خلال هذه المقالة أن أُسلِّط الضوْء على شخصية المُفكر وعلاقته الوطيدة بالوطن والتي لا يُضاهيه بها أحد . فهو الجندي المجهول الذي يحمل بصمت !!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :