facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كساح نقابي


عودة عودة
18-08-2020 07:52 PM

يشهد للنقابات المهنية الاردنية بالحيوية والنشاط في الدفاع القومي عن الاردن وفلسطين والعراق ولبنان والجزائر وغيرها من الاقطار في وطننا العربي الكبير.

وكانت تشارك في هذه النشاطات الدفاعية القومية الجماهيرية اكثر من 16 نقابة مهنية وفي المقدمة كان المحامون والاطباء والمهندسون والصيادلة والصحفيون والفنانون وغيرهم.

واشهد ان هذا النشاط الجماهيري النقابي تجلى بعد معركة الكرامة الخالدة التي قاتل فيها الجيش العربي الاردني والفدائيون الفلسطينيون ببسالة ملفتة للعدو الصهيوني والجماهي العربية التي باركت هذا العطاء القومي ودعمته.

ثم جاءت الحرب العراقية الايرانية والحرب الامريكية على العراق التي انتهت باحتلاله واعدام رئيسه صدام حسين والعديد من قادته.

بعد كل هذا العطاء النقابي الاردني ومن خلفه امته العربية يتساءل مراقبون كثيرون: لماذا هذا "الكساح" في الجسم النقابي الاردني و العربي.. فلسطين المحتلة العام 1967 يجري ضمها للكيان الاسرائيلي ..ولبنان يجوع ويدمر اقتصاده وميناء عاصمته.. و غزة تذبح.. ومصر تهدد بتدمير سدها العالي..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :