facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عاشق الوطن الحزين!


أكرم جروان
19-08-2020 12:50 PM

الصورة الجميلة للعاشق والمعشوق هي السعادة، الفرح والسرور، ولكن، العاشق للوطن يكون حزيناً !!، هذا الحزن قد إكتسبه من الوطن الحزين، الوطن الذي فيه كَبُر الفساد فَسَاد !!، الوطن الجريح الذي ينزف دماً !!، لا يجد فيه الجرَّاح الماهر ليُداوي جُرحَه !!.

عاشق الوطن، يبقى مهموماً، كئيباً!!، لا ترتسم البسمة على شفتيه !!، غارق في التفكير !!، يسأل نفسه كثيراً عما يدور في وطنه !!، لا همَّ له إلا الوطن، يهجر طعامه لأن الوطن جائعاً ، سُلِبَ منه قوته، فتُرِك هزيلاً !!، ضاعت الأمانة فكانت الخيانة !!!.

فكَّر العاشق فقال، هذا حال لا محال، طال الوطن ودمه سال، من فاسد ومنافق مال. للإختلاس فجمع مال، جاه ومنصب نال !!، وحقيبة في يده شال !!، وعنقود العنب طال !!!.وهذا هو الحال لا محال ، يعلم به العًم والخال !!!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :