facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيماء شريف تطلق أغنية "كان ليه" (فيديو)


19-08-2020 12:58 PM

عمون - نشرت المطربة المتألقة شيماء شريف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " فيديو تشويقي لأحداث أغنيتها الحديثة بعنوان " كان ليه " على طريقة الفيديو كليب وذلك تمهيدا لطرحه الفترة المقبلة بالأسواق، حيث من المقرر عرضه بالقنوات الفضائية والتي تم تصويره بمدينة بالي الساحرة فى اندونسيا.

اغنية " كان ليه "من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، هندسة الصوت مصطفى رؤوف، وإخراج سامي بساط، توزيع العمل الفني لشركة NJ هاني محروس.

الجدير ذكره ان أغنيتها المقرر عرضها، تحمل طابع موسيقى المقسوم القاعد الطربي، وقد حرصت على تقديم صورة ناعمة ومتناغمة للفيديو كليب، بعرض المناظر الساحرة والخلابة من مدينة بالي في اندونيسيا، والتي ستكون المفاجأة المرتقبة لجمهورها.

فيما اضافت عن تفاصيل حصولها على أغنية «كان ليه» عقب استماعها للاغنية لاول مرة بصوت الملحن المتميز مدين، حين انتابها اصرار كبير للحصول عليها، وعندما ذهبت إليه طلب منها تقديمها بصوتها لكى يحكم عليها وعندما سمعها أعجب كثيرًا بها.

وكانت آخر أعمالها السنجل أغنية بطريقة الفيديو كليب «اللي ياما»، والتي ظهرت لأول مرة في حفل كبير بجامعة msa بمشاركة كاريوكي ومحمود العسيلي والتي تم تصويرها بجامعة مصر، من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين، وهندسة صوت ومكس مصطفى رؤوف، والتى تم عرضها مطلع العام الماضي 2019.




جدير بالذكر ان المتألقة شيماء شريف من المطربات الشابات رغم حداثة تواجدها الا انها حققت نجاحا سريعا بالساحة الغنائية فى مجال الفن المصرى وبالرغم من انتشار الكثير من المؤديين للغناء المصري بلا موهبة ويعتمدون على اشياء اخرى لا تعبر عن الفن الهادف الذي يترسخ عقلا وقلبا.

وعن قائمة أعمالها فعشقها للموسيقى راسخ منذ طفولتها وترعرع معها، فأنتجت لها والدتها أول عمل فني لها وهي بعمر ال 13 عاماً بعنوان " وحدة بوحدة " ، وفي عمر 14 عاما أنتجت لها شركة عاصم جروب اغنية سنجل بعنوان " "دلوقتي فهمتك ".

لم تعيق دراستها بكلية التجارة أنغام الموسيقى في نفسها وقلبها ، بل زادت نجمها ظهورا وصقلت موهبتها ونجحت في تقديم نفسها وصوتها في جميع الحفلات الجامعية الداخلية والخارجية .

وبدأت أولى خطوات العمل الاحترافي في نقابة الموسيقيين وتدربت على يد حسن أبو السعود رحمة الله وأحمد الجمل ، وزاد موهبتها تألقا والموسيقار الكبير محمد سلطان وسلمها للملحن الكبير حلمي بكر الذي تجرأ وبقوة للتعاون معها بتقديم أول عمل احترافي رسمي لها بعنوان " مصر يا حبيبة " ونجحت في كسب ثقة الجماهير وبدا كمحرك لتقديم اول ألبوم غنائي بعنوان ( كان حياتي ) . وهو من إنتاج والدتها وتوزيع شركة انتاج k music.

ولخطواتها الثابتة وصوتها الملئ بالثقة ساعدوها بالمشاركة في العديد من الحفلات والمناسبات وقصور الثقافة ودور الأوبرا ووزارة الثقافة وأعياد الثورة وأعياد الأم وشاركت في أكثر من اوبريت وقدمت أعمال متفرقة افلام غنائية وحصلت على عديد من الجوائز لتحصل بعدها على عضوية عاملة من نقابة المهن الموسيقية ، وحصلت ايضا على اعتماد من الإذاعة والتليفزيون.

ومن أجمل حفلاتها تلك التي وقفت فيه على نفس المسرح الذي شارك فيه فنان العرب محمد عبده وبنفس الليلة في أحد المناسبات في القاهرة، حفلة كانت تضم اسمى الفنان محمد عبده والفنانه شيماء شريف.

فأحتفظت شيماء بموهبتها والتى جعلتها متألقة ومتصدره المشهد الغنائي المصري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :