facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سلسلة الإنتاج الزراعي للشباب ضالتنا سيِّدي


أكرم جروان
20-08-2020 08:04 PM

نعم سيِّدي، أيها الملك الأجل عبدالله الثاني، هذه هي نهضة الوطن الحقيقية ، هذه الفكرة التي ستجعل من الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به، مقصداً للعالم في الغذاء والدواء.

هنالك أراضٍ شاسعة دون إستغلال، وتصلح للزراعة، وتتبع الحكومة أو إقطاعيين، يجب علينا إستغلالها وإستثمارها بسواعد الشباب.

ومن أجل الشباب، لدينا الشباب المبدع في الزراعة، من الألف إلى الياء!!!.

إن مبادرة " مشروعك وطنك" سيِّدي ، قادرة بفريقها المبدع إدارة هذا المشروع الوطني العظيم ، لديها الفريق المتكامل الزراعي والإقتصادي والإداري، وستقوم بالعمل على هذا المشروع الوطني من خلال شباب الوطن ، كل في إختصاصه، من حراثَة الأرض، إشراف المهندسين الزراعيين عليها، زراعة الأرض ورش السماد، متابعة المزروعات بالأيدي العاملة يومياً من خلال شباب الوطن، إشراف زراعي، قطف الثمار ، تصنيف الثمار ، إحضار سيارات النقل ،وتحميل الثمار من خلال شباب متعطلين عن العمل، تصدير الثمار للسوق المحلي والخارجي، وإرسال قسماً آخر من الثمار لمصانع الأغذية ، وتسويق المنتوجات الزراعية بأعلى مستوى من الكفاءة سيِّدي .

وهنالك بعض المزروعات تُفيد الصناعات الدوائية أيضاً، ستعمل المبادرة بالتنسيق مع نقابة الصيادلة ومؤسسة الغذاء والدواء على إنتاجها من هلال هذه الأراضي غير المُستغلة !!.

وكم من شاب وشابة سيعمل في هذه السلسلة المتكاملة ، إن لم تكن بالمئات فهي بالآلاف سيدي، فهذه هي النهضة الحقيقية للوطن وإقتصاده ، بسواعد شباب الوطن، وأفكارهم الإبداعية والتي يتم ترجمتها وتجسيدها من خلال مبادرة " مشروعك وطنك" سيِّدي .

فأعطني أرضاً أصنع لك نهضة وطن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :