facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا ستفعل إذا وجدت 2.45 مليار دولار في رصيدك المصرفي؟


22-08-2020 02:47 PM

عمون - فتح عميل لبنك أوف أمريكا، في ولاية ماساتشوستس، حسابه على تطبيق الهاتف الجوال، ليتفاجأ بتحويل نقدي بقيمة 2.45 مليار دولار في رصيده.

انتظر العميل تصحيح البنك الخطأ بنفسه، وعندما لم يحدث تواصل مع إدارة البنك. وتصدرت مجموعة سيتي غروب عناوين الصحف لتحويلها 900 مليون دولار بطريق الخطأ إلى مجموعة من المقرضين، حسبما ذكرت وكالة بلومبيرغ.

حقيقة ماحصل؟
كشف المتحدث باسم بنك أوف أمريكا أن المال لم يكن موجودًا في الواقع، لكنه كان خطأ في العرض وتم تصحيح الحادث بالفعل.
قال الطبيب النفسي بليز أغيري، عميل البنك، إنه اعتقد في البداية أن بنك أوف أمريكا سيكتشف الخطأ بنفسه. ولكن عندما لم يحدث ذلك، تواصل مع مدير العلاقات للاستعلام عن الأموال الغامضة التي تظهر على كل من الموقع وتطبيق الهاتف المحمول الخاص به.
الخطأ الفادح بمليارات الدولارات من قبل بنك أوف أمريكا ليس الأول. ففي وقت سابق هذا الشهر، واجه البنك مشكلة مؤقتة تسببت في رؤية بعض عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول لأرصدة غير دقيقة عندما أظهرت حساباتهم أرصدة بقيمة 0 دولار.
حادثة سيتي غروب
تأتي حادثة العرض في بنك أوف أمريكا في الوقت الذي تحاول فيه سيتي غروب، بصفتها الوكيل الإداري لقرض شركة Revlon Inc. ، محو المدفوعات الخاطئة المرسلة إلى مقرضي مستحضرات التجميل العملاقة والتي وصلت لـ900 مليون دولار.
في حين أن البعض أعاد الأموال طواعية، فإن سيتي غروب دخلت في معركة قانونية مريرة مع صناديق التحوط بما في ذلك Brigade Capital Management و HPS Investment Partners ، التي ترفض إعادة المدفوعات.
هذا الأسبوع ، قال محامي شركة Brigade و HPS للقاضي خلال الإجراءات إن الشركات لا تعترف بأن النقل كان خطأ. من جانبها قالت سيتي جروب إن تصرفات الصناديق تهدد نزاهة وظيفة الوكالة الإدارية والثقة في النظام المصرفي العالمي.
عن فوربس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :